دائما الجديد والعديد والكتير من المفاجئات....
 
الرئيسيةجديد المنتدىمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أكثر أفــــلام الرعب منعا ...... في العالم .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: أكثر أفــــلام الرعب منعا ...... في العالم .   الأحد 6 يوليو 2008 - 7:44

تقــــــــــرير .... حول أكثر أفــلام الرعب منعا .. في العالم !!!


مرحـــــــــــــــبا شــــــــــــباب

تقــــــــــرير ...... حول أكثر أفــــلام الرعب منعا ...... في العالم .

أفـــــــلام الرعب ..... وســـــفك الدماء ذات الطابع النفسي والعنيف الذي لا يتحمله أصحـــــــــاب القلوب الضعيفة ..... في الحقيقة هي أفــلام كثيرة ....... وتم حضر منها من قبل اللجان الدولية ..... لكثرت محورها على الدماء المســـفوكة والعنف الزائـــد ومشـــاهد لاتليق لبعض البشــــــــر ..... لطعنها في حقيقة البشــــر والإنســـانية ..... وبعض الدول إعتبرت هذة الأفلام ضــــد المشاعــر الإنسانية .... أمثال ( المملكة المتحدة ) ( فرنســـــــــــا ) ( وبعض الولايات الأمريكية ) ( ســــــــــــــويسرا ) ( الســــــــــــويد ) ( بلجيكا ) ( النرويج ) ( المانيا ) .. إلخ .....

وأكثر هذة الأفلام هي الأفــــــــــلام الإيطالية .... أو تجــد إيطاليا شريكة في الفيلم .....
وفي الحقيقة ... هذة تعتبر رؤية سينمائية بحتة .... لأنها تعتمد على الخدع السينمائية وفن التصوير وحتى الحبكات الإخـــــراجية .... ولكن المشاهد يرى هذة الأفلام من زاوية هــو يحب أن يشاهدها من تلك الزاوية .... فتستطيع أن تجــد إختلاف الرأي .. من يقول هذة أفلام عنيفة وبدون أي هدف يذكر ... والثاني يقول هذا فن جميل وقريب للحقيقة ومسلي في آن واحـــــد ... وأخــــــر يرى رؤية سينمائية رائدة لا يراها إلا القلائل من عشاق هذا الفن .... الغــــــاز تريد لها أجـــــــوبة .

بصراحه لا أريد أن أطيل في مقدمة هذا الموضـــــــوع ...... ولو إنني ماإكتفيت ,
ولكن .... تبقى المقولة الشــــهيرة ( لولا الأذواق لبارت الســــــــــــــــــلع )



_________ لهذا سوف أخوض في صلب الموضوع ____________

والآن مع أكبر الأفـــلام شهرة التي تتحدث عن آكلة اللحم البشـــــــري ( الزومبي ) والذي له أكبر نصيب أيضا في منع عرضة في أكثر من ( 50 ) دولة في العالم .


فيلم : مجــــــــزرة آكلة لحــــوم البشــــــــــر Cannibal Holocaust لعام 1979
من إخراج المخرج الإيطالي الشـــــهير Ruggero Deodato من مواليد مدينة ( بوتينزا في إيطاليا ) في تاريخ 7/5/1939 . هذا المخرج الذي لاقى شتى النقــد ومنع فلمة في كثير من بلدان العالم ..... وباتت صورة في صفحات الجرايد العالمية .... وكأنة مجرم أو قاتل شخصية كبيرة في ذلك العصــــــــر .... والظريف بأن دولتة ومسقط رأسة ( إيطاليا ) قلدته في أوسمة النجاح وفن الإخـــــراج .


فيلم مصـــور في غابات أمريكا الجنوبية .... في طوق من الفن الإيطالي العريق في هذا المجال ... وفي أجـــواء جميلة ورائعة .. وكأنها توحي لك بمشـــــاهد حقيقية وقريبة كل القرب للواقع .


فيلم تدخل عن طريقة في فن جديد وخلاب ...... ويذهب بك بعيدا عن الضوضاء ليجعلك تتســــائل هل هـو حقيقة أو خيال المخرج الواســـــــــــــــــــــع .


فيلم عنيف ...... الذي جســــــــــد رؤية سينما الرعب العالمية في كل دقيقة من الفيلم .

ولا أبالغ لو أقول ... بأن الثمانينات والتسعينات وبالإضافة إلى تكنولوجيا الألفية الضخمة ...... ســوف تعجـــر بأن تظهر لنا فيلم مشابة لهذة اللوحة الإيطالية الرائعة ... والمطوقة في طــــوق من ذهب كتب عليها .............. طوق الرعب الحقيقي هي إيطاليا .

ملحوظة : بريطانيا أو المملكة المتحدة ... هي أكثر دول العالم تعارض هذة الأفــــــلام .... وهذا الفيلم كان ممنوعا من تداولة منـــــذ عام 1982 .
BANNED IN THE UK SINCE 1982

فيلم تحفة ..... بكل معنى من المعاني التي تحملها هذة الكلمة .
موقع الفيلم الرسمي
http://www.cannibalholocaust.net/

ولكن تبقى الحقيقة مجهولة ومكبلة بالحديد في سجن اللجنة الدولية .
________________________________________

أما بالنســـبة لهذا الفيلم Cannibal Ferox ...... أو Make Them Die Slowly ... إجعلهم يموتون ببطيء ... والذي إعتبر صدمة من صدمات مخرج الفيلم Umbero Lenzi's Shocking
هـــــــو أعنف فيلم تم عرضة على الشاشة الكبيرة ( السينما ) في تاريخها THE MOST VIOLENT FILM EVER MADE
ولحد هذة اللحظه يعتبر أعنف فيلم في تاريخ أفلام آكلة لحوم البشـــــر وسفك الدماء والعقد النفسية ....... لدرجة إن إيطاليا عارضت على هذا الفيلم ... وهذا يعتبر أول مرة تعترض إيطاليا على فيلم في تاريخها السينمائي ... والجدير بالذكر بأن إيطاليا لا تعارض أفلام الرعب لأنها مدركة بأنها كلها تمثيل ... ولكن دقت التمثيل والحبكات الإخراجية في هذا الفيلم هذا ماسبب لة ضحة حتى في دولتة ( إيطاليا ) مما إتهموا مخرج الفيلم بأنة يتاجــر في الرقيق أو الأشخاص الفقارى لكي يمثل في أجســادهم مقابل إعطائهم المال لكي يعيشوا من الفقر الدائم الذي يخيم عليهم ....... ألا وهـو المخرج الإيطالي الشـــــــهير ملك الزومبي أو الكانيبال أكلة لحوم البشـــــــــــــــــــر .... المخرج Umberto Lenzi / The King of Cannibals


وهذا الفيلم تم حضـر عرضة في ( 31 ) دولة في العالم ......... لكثرة تطرقة للمشــاهد العنف التي باتت قريبة كل القرب من الأفلام الوثائقية الحقيقية ..... فن في عدسة التصوير ورؤية مخرج متمكن وله باع طويل في هذا المجال .


________________________

فيلم إكل أحــــــياء Eaten Alive ... من توقيع ملك الزومبي وأكلة لحــوم البشــــــــر .. المخرج الإيطالي Umberto Lenzi ..... فيلم نفس حبكات أفلامة ... وهذا أيضا تعرض لإنتقاد شـــديد من قبل اللجان الدولية .... مما إستطاعوا أن يحضروا عرض الفيلم في أكثر من ( 25 ) دولة في العالم .



فيلم لرأيتة ..... لتهمس للشخص الأقرب إليك .... وتقول لة بأنة حقيقي 100% .

______________________

وإليكم الفيلم الذي منع في أمريكا ولأول مــرة في تاريخ الولايات المتحدة يتم حضر ومنع تداولة وذلك في عام 1978 ..... وهو الفيلم الإيطالي ( جبل إله آكلة اللحم البشـــــري The Mountain of Cannibal God ) من إخراج المخرج الإيطالي الشهير والمخضرم Sergio Martino ... الذي أخرج في عام 1983 الفيلم الشــهير After the Fall of New York .... بعد ســقوط نيويورك ... وإسمة الحقيقي بالإيطالي The 2019 - Dopo la caduta di New York أو كما عرف عندما عرض في الكويت تحت إســم ( الإبادة الشاملة ) ... ولة تحف رائعة في كل المجالات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكثر أفــــلام الرعب منعا ...... في العالم .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيا بنا الى المستقبل :: الافلام والمسلسلات :: جديد الافلام والرسوم المتحركة-
انتقل الى: